منتجات

تلتزم الشركة المصنعة للنظارات البصرية Darry بتطوير عدسات بصرية عالية الجودة وعالية التقنية ونظارات مخصصة. ، 1.61 (مادة MR-8) ، 1.67 (مادة MR-7) ، 1.74 سلسلة من العدسات الراتنجية ، عدسة مستقطبة ، عدسة RX. إطاراتنا البصرية والنظارات الشمسية بما في ذلك النظارات المصنوعة من الأسيتات والنظارات المصنوعة من التيتانيوم وإطارات الفولاذ المقاوم للصدأ وإطارات TR-90 والنظارات فائقة الجودة.

  • 1.56 عدسات ضوئية 1.56 عدسات ضوئية
    1.56 AR طلاء Photogrey عدسة فوتوكرومية UV400 عدسات بصرية EMI ضوء قلادة
  • إطارات نظارات G850 صديقة للبيئة قابلة للتحلل داري 238206 إطارات نظارات G850 صديقة للبيئة قابلة للتحلل داري 238206
    الجنس: للجنسينمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: داريرقم الموديل: 238206الاستخدام: للنظاراتمطابقة شكل الوجه: الكلاسم المنتج: إطار بصري قابل للتحلل صديق للبيئة G850مادة الإطار: G850 قابلة للتحلل البيئيالحجم: 52-18-145 ملمالوزن الصافي: حوالي 33 جرام (± 5 جرام)تصنيع المعدات الأصلية&أوديإم: نعمالمهلة الزمنية: 75-85 يوم عملشهادة: سيالشعار: شعار مخصصالتعبئة والتغليف: 12 قطعة/صندوق ، 300 قطعة/كرتون
  • اطارات النظارات من المصنع حسب الطلب داري 9020 للرجال اطارات النظارات من المصنع حسب الطلب داري 9020 للرجال
    Rilsan Clear G850 Rnew عبارة عن كوبولياميد شفاف عالي الأداء ، يعتمد جزئيًا على موارد متجددة. تم تصميم هذه الدرجة خصيصًا لتطبيقات القولبة بالحقن ، وهي مناسبة بشكل مثالي للبصريات مثل إطارات النظارات المتطورة.نسبة الكربون المتجدد وفقًا للمواصفة ASTM D 6866: 45٪تعتمد جزئيًا على موارد متجددة
  • إطار نظارة طبية من التيتانيوم عالي الجودة طراز Darry Optical 8822 إطار نظارة طبية من التيتانيوم عالي الجودة طراز Darry Optical 8822
    اسم المنتج: إطار نظارات من التيتانيوم ذو الذاكرةمادة الإطار: تيتانيوم ميموريالموديل: 8822الحجم: 51-18-145 ملمالجنس: للجنسينمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: داريالاستخدام: للنظاراتمطابقة شكل الوجه: الكلالوزن الصافي: حوالي 33 جرام (± 5 جرام)تصنيع المعدات الأصلية&أوديإم: نعمالمهلة الزمنية: 75-85 يوم عملالشهادة: سيالشعار: شعار مخصصالتعبئة والتغليف: 12 قطعة/صندوق ، 300 قطعة/كرتون
22222
قبول خدمة OEM و ODM

إذا كنت بحاجة إلى تخصيص العدسات والنظارات والنظارات الشمسية الخاصة بك ، فدع داريمصنع النظاراتتجعل خدمة التخصيص الاحترافية هذه الفكرة حقيقة ، يمكننا أن نجعل الإنتاج وفقًا للتصميم الخاص بك ، ويقوم مصممنا بتطوير مئات التصميمات الجديدة كل شهر للرجوع إليها. المعدات من شركة ساتيسلوه الألمانية.

إدارة الجودة: من أجل الحصول على منتجات عالية الجودة أكثر مرونة ، نحافظ على فعالية& نظام إدارة الجودة الفعال.

 

قراءة المزيد
قراءة المزيد
ميزة الخدمة

تتوافق منتجاتنا مع المعايير الأوروبية CE و FDA ، ونحن نتمتع بسمعة تجارية كبيرة في الصين وأمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا.

  • متخصصون في تصنيع العدسات البصرية والعدسات الفوتوكرومية وعدسات الضوء الأزرق منذ عام 2008

    نحن متخصصون في تصنيع العدسات البصرية والإطارات والنظارات الشمسية.

  • محترف في تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي

    لدينا 12 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية ، والتي تمكننا من تعظيم قيم العملاء بشكل متزايد إلى حد كبير عند استخدام النظارات المخصصة. 

  • خط RX الكامل بما في ذلك التسطيح والطلاء والتلوين والتركيب والتسليم السريع

    يشمل فرعنا في Danyang خط إنتاج العدسات الذي يصنع CR-39 وعدسات القطع الأزرق اللوني و 1.56 و 1.61.1.67 و 1.74 من سلسلة العدسات الراتنجية. 

  • جودة عالية

    لدينا مجموعات كاملة من معدات RX الأوتوماتيكية بالكامل من شركة Satisloh الألمانية. 

معلومات عنا

تأسست شركة داري للبصريات المحدودة في عام 2012 في البر الرئيسي للصين.

نحن مصنعو النظارات متخصصون في تصنيع العدسات البصرية ، الإطارات البصرية ، النظارات الشمسية.

تقع مصانع النظارات لدينا في Jiangxi و Shenzhen بما في ذلك R.&د ـ قسم انتاج الاطارات والنظارات الشمسية. 

يقوم مهندسنا بتطوير نماذج جديدة كل شهر. يشمل فرعنا في Danyang خط إنتاج العدسات الذي يصنع CR-39 وعدسات القطع الأزرق اللوني و 1.56 و 1.61.1.67 و 1.74 من سلسلة العدسات الراتنجية. وفي الوقت نفسه ، لدينا مجموعات كاملة من معدات RX الأوتوماتيكية بالكامل من شركة Satisloh الألمانية. يمكن أن تنتج أوامر وصفة طبية بمواصفات مختلفة وعدسة رقمية تدريجية ذات شكل حر. فرعنا في قوانغتشو مع فريق المبيعات ، فريق مشغل السوق. 

تلبي منتجات النظارات المخصصة لدينا المعايير الأوروبية لـ CE و FDA ، ونحن نتمتع بسمعة تجارية رائعة في الصين وأمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. أيضًا ، لدينا 12 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية ، والتي تمكننا من زيادة قيم العملاء بشكل متزايد إلى حد كبير. نحن نركز على "الجودة" و "الابتكار" و "العميل" و "الخدمة" ، ونهدف إلى أن نكون أفضل مصنع للمنتجات البصرية وأفضل جودة وأفضل خدمة.

  • 2012
    تأسيس شركة
  • 150+
    أفراد الشركة
  • 3000+
    منطقة مصنع
  • OEM
    حلول OEM مخصصة
قراءة المزيد
حالات

تساعد شركتنا تاجر الجملة البصري الشهير في أوروبا على حضور عرض أزياء إسبانيا. يزودنا العميل بالتصاميم الخاصة به ، ويقوم عمالنا الفنيون بعمل العينات حسب الحاجة. عملائنا راضون جدًا عن خدماتنا عالية الجودة وعلى استعداد للقيام بأعمال تجارية طويلة الأمد معنا.

  • المنصة
    المنصة
  • الحالة 01
    تتوافق منتجاتنا مع المعايير الأوروبية CE و FDA ، ونحن نتمتع بسمعة تجارية كبيرة في الصين وأمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا.لدينا 12 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية ، والتي تمكننا من تعظيم قيم العملاء بشكل متزايد إلى حد كبير. نحن نركز على "الجودة" و "الابتكار" و "العميل" و "الخدمة" ، ونهدف إلى أن نكون أفضل مصنع للمنتجات البصرية وأفضل جودة وأفضل خدمة. نرحب بالعملاء القدامى والجدد للحضور للاستشارة والطلب ، رضاك ​​هو أعظم شرف لنا ، أتمنى أن تستمتع برؤيتك في كل لحظة.
  • معرض
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
Chat
Now

إرسال استفسارك

PRODUCTS

Darry Optical eyeglasses manufacturer is committed to develop high quality and high tech optical lenses and custom eyeglasses.Our main optical lenses including smart photochromic lens, UV++ blue ray block lens and CR-39 lens,1.56 , 1.61(MR-8 material),1.67(MR-7 material), 1.74 series of resin lens, polarized lens, RX lens. Our optical frames and sunglasses including acetate glasses, titanium eyewear, stainless steel metals frames, TR-90 frames and ultem eyewear.

  • Hign Quality Titanium Eyeglasses Frame Darry Optical 8822 Hign Quality Titanium Eyeglasses Frame Darry Optical 8822
    Produts Name:Memory titanium eyeglasses frameFrame Material:memory titaniumModel:8822Size:51-18-145mmGender:UnisexPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DARRYUsage:For GlassesFace Shape Match:allNet Weight:about 33g(±5g)OEM&ODM:YesLead time:75-85 working daysCertification:CELogo:customized logopackaging:12pcs/box,300pcs/carton
  • 1.56 Blue Light Block HMC Blue Coating Lens manufacturers - Darry Optical 1.56 Blue Light Block HMC Blue Coating Lens manufacturers - Darry Optical
    China 1.56 Blue Light Block HMC Blue Coating Lens manufacturers
  • 1.61 MR-8 Blue Light Block HMC UV420 1.61 MR-8 Blue Light Block HMC UV420
    1.61 MR-8 Japan Blue Light Blocking Lenses Blue Cut Optics Lens UV420 for Rimless Optical Frames GlassesPackaging & Delivery    Single gross weight: 22KGS    Carton size: 50X50X30 cm    Package Type: About 500pairs/carton    White envelope/customized envelop    
  • Spectacle Frames G850 eco Degradable Frames Darry 238206 Spectacle Frames G850 eco Degradable Frames Darry 238206
    Gender:UnisexPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DARRYModel Number:238206Usage:For GlassesFace Shape Match:allProduts Name:G850 eco degradable optical frameFrame Material:G850 eco degradableSize:52-18-145mmNet Weight:about 33g(±5g)OEM&ODM:YesLead time:75-85 working daysCertification:CELogo:customized logopackaging:12pcs/box,300pcs/carton
22222
Accept OEM&ODM Service

If you need to customize your own lenses, eyeglasses and sunglasses, let Darry eyeglasses manufacturer's professional customization service make this idea come true.We could make production according to your design ,and our designer develop hundreds of new designs every month for your reference.Our Lab provide Rx prescription Lens .We have complete sets of full-automatic RX equipments from Germany Satisloh Company.

Quality Management: In order to suppler high quality products, we maintain an effective & efficient Quality Management System.

 

READ MORE
READ MORE
Service Advantage

Our products meet the European standards of CE and FDA, and we enjoying great commercial reputation in China, America, Europe, Middle east, Asia and Australia.

  • Professional in Manufacture Optical lens,Photochromic and Blue light block lenses since 2008

    We specialize in manufacturing optical lenses,optical frames, sunglasses.

  • Professional in OEM and ODM

    Have 12 years of OEM experience, which enables us to increasingly maximize customers' values to a large degree upon custom eyeglasses. 

  • Complete RX Line including surfacing,coating,tinting and fitting,fast delivery

    Our Branch in Danyang including lens production line which manufacturing CR-39, photochromic blue cut lens and 1.56, 1.61,1.67, 1.74 series of resin lens. 

  • High Quality

    We have complete sets of full-automatic RX equipments from Germany Satisloh Company. 

ABOUT US

Darry Optical Co., Ltd. Established in 2012 in Mainland China.

We eyeglasses manufacturer specialize in manufacturing optical lenses,optical frames, sunglasses.

Our eyewear factories locate in Jiangxi and Shenzhen including R&D Department, optical frames and sunglasses production line. 

Our engineer develop new models every month. Our Branch in Danyang including lens production line which manufacturing CR-39, photochromic blue cut lens and 1.56, 1.61,1.67, 1.74 series of resin lens. Meanwhile, we have complete sets of full-automatic RX equipments from Germany Satisloh Company. It can produce various specifications prescription order and digital freeform progressive lens. Our Branch in Guangzhou with Sales Team, Market Operator Team. 

Our custom eyeglasses products meet the European standards of CE and FDA, and we enjoying great commercial reputation in China, America, Europe, Middle east, Asia and Australia. Also, we have 12 years of OEM experience, which enables us to increasingly maximize customers' values to a large degree. We focus on "quality", "innovation", "customer" and "service", aim to be top optical products manufacturer,best quality and best service.

  • 2012
    Company establishment
  • 150+
    Company Staff
  • 3000+
    Factory area
  • OEM
    OEM custom solutions
READ MORE
CASES

Our company assist our Europe famous optical wholesaler attend Spain Fashion Show. The customer provide us with their own designs,and our technical workers make out samples as they required. Our customer is very satisfied with our quality service and willing to make long term business with us.

  • Case-01
    Our products meet the European standards of CE and FDA, and we enjoying great commercial reputation in China, America, Europe, Middle east, Asia and Australia. We have 12 years of OEM experience, which enables us to increasingly maximize customers' values to a large degree. We focus on "quality", "innovation", "customer" and "service", aim to be top optical products manufacturer,best quality and best service. Welcome new and old customers to come for consultation and ordering,Your satisfaction is our greatest honor.Wish You Enjoy Your Vision Every Moment.
  • Catwalk
    Catwalk
  • Exhibition
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Chat
Now

Send your inquiry